مضاربة بناتية تكشف قصص حب وغرام فى احدى جامعاتنا

 قصص حب وغرام 

 وارتباط بعقد زواج بين الطالبات

 في

( كلية الدراسات الإسلامية بجامعة أم القرى )

 مضاربة بناتية 

 تكشف الستار عن قضايا 

 حب وغرام 

 وزواج بين فتياتنا داخل الجامعات

 الوئام - جدة

لاتزال عمليات التحقيق في احدى أكبر القضايا الإخلاقية

التي يشهدها التعليم العالي مستمرةً

رغم المحاولات بعدم تخطي القضية حدود الجامعة

والاكتفاء بما يصدر من قبل عمادة الكلية

وتدور أحداث القضية الأخلاقية المثيرة

حول مجموعة من الفتيات يبلغ عددهن ثمان طالبات

في

 كلية الدراسات الإسلامية بجامعة أم القرى

وقد بدأت تفاصيل القضية والتي كشفت عن ممارسات

(  لا اخلاقية  )

يقمن بها الطالبات داخل أروقة الكلية حينما ادى اشتباك بالايدي

بين عدد من الطالبات لنشوب عراك جماعي

اشترك فيه عدد كبير منهن ادى الى وقوع اصابات دامية

وبعد محاولة الكشف عن سبب

( المعركة البناتية الشرسة )

تبين أن السبب هو رغبة احدى الطالبات

بالارتباط بطالبة اخرى

كانت تحبها وتعشقها بشكل جنوني

!!!

مشاهد الاستغراب والدهشة التي طغت على منسوبات الكلية

 لم تمنع من تتبع مسار القضية

من أجل معرفة المسببات والدوافع الحقيقة وراء جرأة الطالبات

 للإقدام على مثل تلك التصرفات

والتي تحدث داخل احدى صروح التربية والتعليم

 حينما اكتشفت عميدة الكلية 

 أن قصصاً من الحب والغرام كانت تحدث بين الطالبات

وقد وصلت في بعض الاحيان الى

 الارتباط بعلاقة زواج بموجب عقد مكتوب

يتم بمباركة وتوجيه اداريات يعملن داخل الكلية نفسها

!.!.!

وقد تم الكشف عن بعض ملابسات القضية

 بعد ان القت الكلية القبض على طالبة

قالت انها كانت تعشق طالبة اخرى وترغب في الارتباط بها

!!!

ولكن ماحدث هو ان تم تزويج هذه الفتاة من اخرى

ما ادى الى نشوب العراك الذي قاد لأول خيوط القضية

معلومات اخرى تقول ان تقصير المسئول داخل الجامعة ادى لظهور مثل هذه القضايا

داخل الجامعات ففي حين تعمد طالبات الى التشبه بالشباب في الزي وقص الشعر والهيئة

 وحتى طريقة المشي والتصرفات

تغض الجامعة الطرف عن عقاب من يقمن بهذه التصرفات

وعلى الجانب الآخر فتيات يسرن في عكس الاتجاه حتى تجاوزن الطبيعة السوية للفتاة

وتتردد اشاعات قوية حول تصرفات خادشة للحياء

تحدث داخل دورات المياة كانت للعمالة النسائية دور كبير في حدوثها

ولاتزال التحقيقات جارية بعد ان تم ضبط جميع اطراف القضية

وعددهن ثمان طالبات

ينتمين الى فريقين متضادين

يمثلن الجنس المتشبه بالرجال والجنس الآخر المغاير

عميدة الكلية وبدورها تعمل على انهاء التحقيق

تمهيداً لرفعه للإدارة العليا في الجامعة

من اجل اغلاق هذا الملف نهائياً

تربيون تحدثوا للوئام حول قضية العلاقة

( غير السوية )

 المثيليات

Lesb

 السحاقيات

التي تحدث بين الفتيات داخل الجامعات

واتفقوا ان مثل هذه القضايا

 يجب ان لا تترك في الخفاء

 دون مناقشة لمعرفة السبب وعلاج الأمر من جذوره

في حين ارجأ آخرون اسباب انتشار مثل هذه الظواهر

 للدور الذي يقوم به الإعلام

في تأجيج مثل هذه الأفكار الهدامة

وجعلها من الامور العادية والتي قد تحدث للفتاة في سن معينة

بينما يربط أحد اولياء هذه الظواهر

بتأثير القنوات الفضائية السئ

ويطالب بحظر المسلسلات التي تدعو لمثل هذه العلاقات الغريبة على المجتمع

  ويخص بالذكر مسلسل (  عرس الدم  )  الذي يعرض حالياً

 على قناة ام بي سي 

( للخطايا ثمن )

حيث يتناول المسلسل العلاقات التي تحدث بين الفتيات بطابع

( شهواني )

يحث على اقامة مثل هذه العلاقات المحرمة بين الفتيات على حد تعبيره

 النائب في البرلمان الكويتي 

 الدكتور وليد الطبطبائي 

 ينتقد المسلسل ويصفه

(  بالهابط  )

 

الطبطبائي ينتقد المسلسلات التلفزيونية الهابطة

Right Click .. New Window

MBC

 تمنع

للخطايا ثمن   )

 

 وزينب العسكري هي البديلة

Right Click .. New Window

وعلى قول المثل

(  حسن أخو حسين  )

 من ايميلاتي

مواضيع ذات صلة بالموضوع )

 
 
Right Click .. New Window
 
 
Right Click .. New Window
 
 
Right Click .. New Window
 
 
Right Click .. New Window

 قائمة 

(  مشاكل المجتمع السعودي والمرأة السعودية  )

Right Click .. New Window

 يرجى الاشارة الى

 مساحتي البسيطة

 عند اعادة النشراوالاقتباس

 خـذ الحكمة و لا يضرك من أي وعاء خرجت  )

 مع تحيتي الخاصة للجميع 

About these ads

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: