ابتزاز الفتيات ونصائح لتجنبه

 نصيحة من فتاة

 للفتيات حتى لا يتعرضون للابتزاز

 مرحباا أحلى ناااس

 نصيحة من أخت لكم لا تتجاهواهذا المقال

فكل ماذكر فيه واقع وللاسف حاصل

 هذه نصيحة

لكل بنت استهانت بهذا العالم

العالم الافتراضي

( النت )

ولكل شاب حتى يتقي الله وأن يعتبر هذه البنت احدى قريباته

فالكل يعلم قول المثل المعروف

دقة بدقة ولوزدت لزاد السقا  )

أترككم والحكم لكم

الابتزاز

قصص لا على البال ولا على الخاطر

!!

شبة يوميا ادخل هالرابط قصص مايتخيلها عقل

!!

معقولة في ناس كذا

!!

ناس في حالها ويجى من يبلاها

!!

والمصيبة من قريباتها او زميلاتها

!!

وناس ماشية بالغلط وهي عارفه

!!

ترى القصص اللي طلعت بالبرنامج ولاشي عند اللي مكتوبة بالموقع

طبعا الكل يعرف

البرنامج المشهور 99  بالقناة الرياضية

وخاصتا الحلقة المثير للجدل

( تجار الفضيحة )

بعنوان ابتزاز الفتيات

جبت لكم رابط في موقع المذيع نفسة

 كانوا منزلينه يستقبلون فيه حالات الابتزاز

وحبيت انكم تقرون لو شي بسيط من هالقصص

!

ابتزاز

من مشرفين منتديات

!

من سائق تاكسي

!

من موظف بالاتصلات

!

من موظف مسؤل عن التوظيف

!

من مشرف على قناة مشهوره

!

من زميلات

!

و بنات عم او خال

!!!

مهددات من شباب او حاقدات

!

من زوجة الاب

!!!

ولا وصلت للمشاغل وكلها طبعا ابتزاز بالصور او بتسجيل صوتي او فيديو

وبعضها استمر

 سنيييييين 8 و ووصلت لل 14 سنه

دفعت فيها البنت شرفها او فلوسها

على فكرة ترى مشرفين المنتديات يقدرون يخترقون الاجهزة

لانهم بكل بساطه يعرفون الابي تبعك للجهاز فاانتبهوا

 مااطول عليكم

لان القصص اللي قريتها اكبر من اني احكي عنها واكبر من الاختصار

 والله يا بنات شي شي غريب بعض القصص من قمة الظلم اللي فيها تبكي

اتمنى انكم تقرون هالقصص

 بتستفيدون كثيييير

لا من ناحية صور ولا زمالات ولا علاقات ولا اشراف بمنتديات ولاشات ولا غيرها

لا في نت ولا جوال

مع اني خريجة حاسب الا اني اكتشفت اشياء كثير ماكنت اعرفها

لاكن ماأقول الا الله يكفينا شر من فيه شر ويبعد عننا عيال الحرام ويستر علينا بستره

قبل كل شي

انا لو مو معتبرتكم مثل اخواتي ويهمني امركم ماكتبت هالرساله اصلا

 ولا ضيعت وقتي

هذا انا اعلمكم

ولاتجون بكرى تقولون ماكنا ندري لان اغلب البنات اللي صار لهم الابتزاز

كان لهم صور على اجهزتهم واخترقها هكرز وجلس يهددها

وهي ماتعرف انُ جهازها بمجرد اتصاله بالنت معرض للاختراق من اي احد

اولا

لاتخلون صور لكم على الاجهزة

( الكمبيوتر او الجوال )

نزلوها على فلاش او سي دي اذا تبين تحتفظين فيها

ثانيا

طبعا اذا كنت بتنزلين صور لك من الجوال او من كام ع الجهاز

( الكبيوتر )

وبعدها بتنزلينها على فلاشة او سي دي

لاااااازم ياحلوه تكونين فاصله جهازك عن النت

ثالثا

لاتتركين اي معلومات او بيانات لك على الجهاز

اسمك أو رقم الجوال أو العنوان

الخ

سواء في واجب اوسيره ذاتية او اي شي شغلكم خلوه على وسائط خارجية

رابعا

الماسنجر وماادراكم مالماسنجر لاتضيفين اي احد اذا ماتعرفينه طبعا

وخاصتاً من المنتديات

لان بكل بساطة الرجال اللي يتخفون بااسماء بنات كثييير

واصلا ماسوا هالحركة الا لها الشي

!

خامسا

اذا كان جهازك فيه كاميرا اول شي تسوينه الان انك تغطينها بستكر او باي شي

لان في برنامج مصمم مخصوص للماسنجر يفتح الكميرا وبدون علمك

ويشوفك ويصورك بعد

واذا تبون تتاكدون شوفوا المساكين اللي بال

youtube

سادسا

لاتفتحين اي ملف اومقطع مو متاكده من صاحب الرساله

( صوت او صوره او فديو اوملف نصي )

لان هذي طريقة الهكر في اختراق الاجهزه

اسمعوا كلام هكرز مسجل بالمنتدى

يقول

المقطع مثلا المقاطع الصوتيه غالبا تلقين باخرهاا صغية

MP3 او WMA

هذي مافيها شي اما المقاطع اللي اخرها صيغة

SUR او AS

او اي صيغه غير اللي ذكرتها فوق

يعتبر ملف تجسس بمجرد انك تقبلينه يكون الهكر اخترق جهاازك

سابعا

اذا لك صور على الجوال اتمنى تنزلينها بفلاش او سي دي اوتحذفينها

فا انت ِان سلمتي من سرقة او ضياع الجوال فما تضمنين انك تسلمين

من هكرز الجوالات

!

ايه هكرز جولات

طبعا هم يخترقون الجوالات اذا كنتِ مشغلة البلوتوث وينسخ الصور وكل البيانات اللي يبي

ثامنا

اللي تتساهل بهالاشياء تتحمل مايجيها لان البنات دفعوا ثمن هالشي

 غاااااالي

ولا اسمع وحده تجيني تقول

مالقوا الا انا يخترقون جهازي من بين هالعالم

!

ولا مالقوا الا صوري ياخذونها ولا من زين صوري ولا غيره

!

احذروا

ومن خاف سلم والله البنات بكوا دم على تساهلهم وشوفوا القصص باانفسكم

تاسعا

العائد من الذنب كمن لاذنب له

من ابتليت بهالعلاقات المحرمة

اتمنى انها تتركها

وتحمد الله انُ الى الان ساتر عليها ولا تنتظر الى ان تنفضح احسن

!!!

وما ذُكرغيض من فيض

اتمنى اني قدرت ابين شي من هالعالم المبهم

( النت )

اترككم مع الرابط

 ألابتزاز

Right Click .. New Window

مع انُ موضوع الحلقة انتهى

الا انُ القصص مازلت تنزل ع الرابط وعلى فكرة في ارقام للهيئات نزلوها الاخوان

وبرضوا في هكرز واصحاب سلطات مقدمين خدماتهم وبعضهم ساعدوا بنات مظلومات

وهذا رابط فية فديو لحلقة لبرنامج

99 )

( تجار الفضيحة )

 ابتزاز الفتيات

 للمشاهدة من هنا 

Right Click .. New Window
 
 

 أخيرا

 ارسلوا هالنصيحة لزميلاتكم

لعل منهم من كانت جاهله بهالامور الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

سبحانك رب العزه عما يصفون

 وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

دمتم بخير

 المصدر

Right Click .. New Window
 

 قائمة

مشاكل المجتمع السعودي والمرأة السعودية  )

Right Click .. New Window

 يرجى الاشارة الى

 مساحتي البسيطة

 عند اعادة النشراوالاقتباس

 خـذ الحكمة و لا يضرك من أي وعاء خرجت  )

مع تحيتي الخاصة للجميع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: